ياس العلي للصحافة Yas AL_Ali Journalism
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ياس العلي للصحافة Yas AL_Ali Journalism

منتدى متخصص بالصحافة الحرة نشر وتعليق وتحليل للمقالات والأخبار والأحداث صحافة متخصصة وأرشيف لتاريخ الصحاقة بالعراق والعالم العربي وموقع مفتوح لكل من يود النشر والمساهمة رقم الأعتماد في نقابة الصحفيين العراقيين بغداد
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 الأعاجم غير العرب حكموا بأسم الأسلام أنتقام أم أٍتحقاق أنتماء في الأسلام! Alpha Non-Arab Persians ruled the name of Islam or revenge Othakaq affiliation in Islam!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 518
تاريخ التسجيل : 15/10/2011
العمر : 62
الموقع : https://yasjournalist.yoo7.com/

الأعاجم غير العرب حكموا بأسم الأسلام أنتقام أم أٍتحقاق أنتماء في الأسلام! Alpha Non-Arab Persians ruled the name of Islam or revenge Othakaq affiliation in Islam! Empty
مُساهمةموضوع: الأعاجم غير العرب حكموا بأسم الأسلام أنتقام أم أٍتحقاق أنتماء في الأسلام! Alpha Non-Arab Persians ruled the name of Islam or revenge Othakaq affiliation in Islam!   الأعاجم غير العرب حكموا بأسم الأسلام أنتقام أم أٍتحقاق أنتماء في الأسلام! Alpha Non-Arab Persians ruled the name of Islam or revenge Othakaq affiliation in Islam! Emptyالإثنين أبريل 02, 2012 2:02 am


الدور السرية للمخابرات والأستخبارات العسكرية والأمن السري الصدامي في بغداد!
أعتماد التجسس الجنسي من قبل صدام لتربية الجواسيس للعمل على الدبلوماسيين والمقيمين الأجانب والعراقيين و أنشا دور سرية وسط الأحياء الراقية والهادئة في بغداد والتي لا يعرف فيها الجيران بعضهم بحجة الحضارة بينما الحقيقة هي توجه ماسوني يهودي خطة الموساد المبلغة ينفذها صدام لزرع أوكار التجسس لهم ونشر الرذيلة والدعارة في العراق , ومنها الدور هذه وسط العوائل العراقية والأجراءات كانت نموذج لها في وزارة الخارجية هي طلي الهيئات والمنظمات الدولية الدبلوماسية الموافقة على عمل المستخدمين المحليين في العراق وبدورها تحيلها لبيان الرأي من المخابرات الصدامية التي تقابل المتقدم للعمل أمرأة او رجل وتبلغه أولآ الموافقة على العمل التجسسي لصالحها على الموقع الطالب التوظيف فيه مقابل الموافقة والدعم , وبعد ذلك يتم اللقاء معهم في هذه الدور والنموذج الأخر هم الرعايا الأجانب من الزوجات العربيات والأجنبيات غير العراقيات تتم مساومتهن بنفس الطريقة دون علم الأزواج أو بعضهم متعاون معهن مقابل مصالح شخصية بعلمه فرضتها ظروف الحرب مع أيران وطول المدة الزمنية للخدمة العسكرية ومنع سفر العراقيين من قبل نظام صدام يضطر هؤلاء مقابل تنسيبهم للعمل في موقع عسكري قريب الى بغداد ومريح الى التعاون والسماح لزوجته بالتصرف بحرية , ادى هذا بعد تولي رجال صدام من محافظات الأنبار وصلاح الدين والموصل وديالى فقط العمل في مخابرات صدام وهم من الأرياف وغير مثقفين وينظرون الى أهل بغداد أنهم غنيمة وحلال العمل بهم كما يشاؤون الى أستغلال العمل وممارسة أكثر من التكليف الرسمي وهو التجسس الجنسي واستخدام الرعايا الأجنبيات في ذلك ونتجت عنه علاقات شخصية جنسية معن , والمصيبة تجدهن زوجات أطباء مشهورين ومهندسين وبعضهن موظفات في الوزارات العراقية ولكن من التبعية التركية وغيرها تم منح مناصب لهن وصلت احداهن لمنصب مدير عام في وزارات , وبعد هروب نظام صدام عام 2003 م اثناء الأحتلال الأمريكي قام العراقيون بنهب محتويات هذه الدور وتبعثرت الملفات المحفوظة لهذه الجاسوسات في الشارع وكون الصحافة تلتقط المعلومات والأحداث قمنا بشراء ملفاتهن من السراق مقابل مبالغ عالية بالدولار ولدينا تفاصيل يندى لها الجبين الأنساني أفلام وصور فديو للتجسس الجنسي تنفذه زوجات شخصيات مشهورة مع دبلوماسيين عملوا في العراق أيام نظام صدام من الأجانب وغيرهم من اهداف سياسية وهي كانت نهج وثقافة للنظام السابق ولو لا الحياء وللمحافظة على هذه العوائل لا ننشر الأسماء والتسجيلات الصوتية والرقابة الهاتفية على اتصالاتهن مع هؤلاء وكشفت الملفات أن ما كل ما يلمع ذهبآ وان الكثير من الأسماء والشخصيات اللامعة زوجاتهم لا تستحق النظر أليها وتحول دور حماة العراقيين الى ذئاب بالنهار والليل وما كفى بل أستقدم صدام الأجانب للأقامة في العراق وأستغلال النساء الأرامل وفاقدات الأزواج بسبب الحرب ومصائب تخجل , والطبيب الذي يخدم الناس صباحى في المستشفى وليلآ في عيادته كان هؤلاء يستغلون زوجاتهم في أعمال حقيرة بالضغط والتهديد والأجبار والتوريط كأنهم يعملون على اعداء عكس المهمة الساسية لرجال الأمن بالمجتمع !
الصحفي العراقي ياس خضير العلي
مركز ياس العلي للاعلام_صحافة المستقل
https://yasjournalist.yoo7.com/
http://yasalalijournalist.ahlablog.com/
https://www.facebook.com/ Yas Alali
E_mail_yaseditor@yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://yasjournalist.yoo7.com
 
الأعاجم غير العرب حكموا بأسم الأسلام أنتقام أم أٍتحقاق أنتماء في الأسلام! Alpha Non-Arab Persians ruled the name of Islam or revenge Othakaq affiliation in Islam!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الأعاجم غير العرب حكموا بأسم الأسلام أنتقام أم أٍستحقاق أنتماء في الأسلام! Alpha Non-Arab Persians ruled the name of Islam or revenge Othakaq affiliation in Islam!
» الأعاجم غير العرب حكموا بأسم الأسلام أنتقام أم أٍستحقاق أنتماء في الأسلام! Alpha Non-Arab Persians ruled the name of Islam or revenge Othakaq affiliation in Islam!
» قطر من نعمة الى انتقام العرب !Qatar is a blessing to Arab revenge!
» ألتحاق الجامعة العربية و اتحادات نقابات العرب مع رؤوساءها زمن رئاستهم لها !Join the Arab League and the unions of Arab unions with their heads during their presidency!
» ما عدا النساء الناس شركاء في الأسلام!What people besides women partners in Islam!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ياس العلي للصحافة Yas AL_Ali Journalism :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: